الانتخابات الرئاسية 2024.. لينك الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية

 الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024.. لينك الاستعلام عن مقر اللجنة

رابط الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية..  تزامنًا مع اقتراب عقد الانتخابات الرئاسية، يبحث العديد من الناخبين عن مقار لجان الانتخاب الخاصة بهم للإدلاء بأصواتهم.


الانتخابات الرئاسية 2024


حيث نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، رابط لاستعلام المواطنين عن مقر لجنتهم الانتخابية.


وأضافت، يمكنك الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية للإدلاء بصوتك في الانتخابات الرئاسية 2024 من خلال الموقع الرسمي للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي.

 

وفي وقت سابق، نشرت الجريدة الرسمية، قرارالهيئة الوطنية للانتخابات رقم 32 لسنة 2023 بتشكيل مقار ولجان اللجنة العامة واللجان الفرعية المشرفة على انتخابات المصريين المتواجدين خارج جمهورية مصر العربية في الانتخابات الرئاسية 2024 م.

 

تبدأ عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2024، للمصريين فى الداخل من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءً بعد غد الأحد، وتستمر حتى الثلاثاء، والتى يتصادف كثير ممن لهم حق الانتخاب بأنهم خارج محافظاتهم لظروف معينة ويرغب فى التصويت حيث اتاحت له الهيئة الوطنية للانتخابات لجان للوافدين أو المغتربين فى الانتخابات الرئاسية.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت فى الانتخابات الرئاسية للوافدين من خلال الموقع الالكترونى للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، كما سهلت عليه اختيار المركز الذى يتواجد به حتى يدلى بصوته فيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1