واقعة غريبة لحكم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي

شهدت قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، واقعة غريبة لحكم الراية الذي تسبب في إهدار الوقت أثناء سير المباراة.

وتمكن الشياطين الحمر من استعادة نغمة الانتصارات بعد كبوة النتائج السلبية، عندما فاز على البلوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

وبشأن الواقعة الغريبة، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة بشأن حكم راية مباراة مان يونايتد تشيلسي، حيث قالت إن سماعات حكم الراية كانت قد تعطلت مرتين خلال الشوط الأول من عمر المباراة، وهذا الأمر تسبب في ضياع كثير من الوقت.

وأضافت الصحيفة البريطانية في التقرير الذي نشرته صباح اليوم، أن هذا الأزمة تسببت في عدم وضوح بعد القرارات التحكيمية لحكم الساحة الذي يعتمد على حكم الراية في بعض الحالات.

وبعد نهاية المباراة، اتجهت بعض الجماهير لموقع "إكس" تويتر سابقًا، للتعليق على هذه الواقعة، حيث كتب أحد المشجعين: "عليهم إخراج الحكم المساعد، ضياع هذا الوقت كارثة".

فيما كتب مشجع آخر: "ألا يجب أن يحصل مساعد الحكم على بطاقة صفراء لإهدار الوقت".

يذكر أن الشوط الأول الذي جمع مانشستر يونايتد وتشيلسي شهد احتساب 8 دقائق وقت ضائع، الأمر الذي تسبب في إزعاج عدد كبير من المشجعين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1