ما هو سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية؟

سعر تذاكر حديقة الحيوان
سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية

سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية.. كشفت المملكة العربية السعودية، عن سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية والتي أطلقت عليها إسم الملز حيث تعتبر مثل الأدغال البرية بسبب العدد الضخم والكبير للغاية من الحيونات والطيور الموجودة فيها وذلك في إطار خطة المملكة لجذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة.

ويتميز سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية بوجود أسعار مخفضة للتذاكر وخصوصا للأطفال وذلك لزيادة الإقبال علي زيارة الحديقة وتتميز بوجود عدد كبير من الأماكن المميزة التي يسر بها الأطفال وتجذب عدد كبير من السياحة عن طريق توفير بعض الحيوانات والطيور المهددة بالانقراض.


ما هو سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية؟


ووصل سعر تذاكر حديقة الحيوان في السعودية نحو 10 ريال للفرد البالغ و5 ريال للأطفال ويتم الحجز عن طريق موقع تكس مكس الإلكتروني وذلك لتسهيل الحجز للمواطنين حيث يمكنك الحجز بعد الدخول للموقع وتم تخصيص يوم الأثنين لاستقبال الذكور وقضاء اليوم كما تم تحديد يوم الثلاثاء لإستقبال الإناث وباقي الأيام لاستقبال العوائل.

 

وتتميز منطق بينك ليك بنافورة عملاقة وأجواء استوائية بديعة  بجانب وجود عدد كبير من طيور الفلامنجو والببغاوات والفقمات البحرية الضخمة.


كما يوجد بيت السلاحف وهي منطقة كبيرة يوجد فيها عدد كبير من السلاحف البرية والسلاحف البحرية ويسمح بالتفاعل مع عدد كبير منها.

 

ومنطقة انشاتد فوريست ويوجد بها عدد كبير من الزرافات والغزلان بجانب منطقة وايلد ادفينتشرز والتي يوجد بها مجموعة من الأفيال الأفريقية الضخمة وذات الألوان المميزة غير وجود الاسود والفهود والنمور والحيوانات البرية المفترسة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1