رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي 2024

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي 2024

 الهيئة الوطنية للانتخابات.. يريد الكثير من الأشخاص معرفة رابط الهيئة الوطنية للانتخابات وتكون بالرقم القومي، ويهتمون بالتعرف عليها قبل البدء فيها أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الموافقة أيام 10 و11 و12 من ديسمبر 2023، ووفرت الهيئة الرابط المخصص للاستعلام عن اللجنة من خلال موقعها الرسمي.

الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم القومي.. ويدخل المواطن على رابط الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم القومي، وهي من أكثر الأشياء التي تصدرت مؤشر بحث جوجل لإجراء الانتخابات رئاسة الجمهورية 2023 في مصر وخارجها، وللتسهيل على جميع المواطنين الذين يريدون التصويت في الانتخابات حتى يستطيعون معرفة اللجان الانتخابية بالرقم القومي.


وفي نفس السياق نعمل على توفير لكل المواطنين القائمة النهائية لجميع المرشحين إلى الانتخابات الرئاسية المصرية وهم 4 مرشحين، هم “عبد الفتاح السيسي– رمز “النجمة”، عبد السند يمامة- رمز “النخلة”، فريد زهران- رمز “الشمس”، حازم عمر- رمز “السلم”، وهي من أبرز الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين في الوقت الحالي لخوض الانتخابات في مواعيدها المحددة.

 


رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي 2024


ويكون جميع المواطنين قادرين في كل المحافظات المصرية على الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم 2024، وبكون هذا عن طريق اتباع الخطوات الآتية لتسهيل التعامل فيها والحصول عليها في الوقت الحالي قبل الانتخابات بأيام قليلة من الدخول فيها:


  • الخطوة الأولى تكون بقيام المواطن بتسجل الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال النقر على هذا الرابط هنا 
    الخطوة الثانية لا بد على المواطن النقر على موقفك الانتخابي.
    الخطوة الثالثة يجب على المواطن وضع الرقم القومي.
    الخطوة الرابعة لا بد على المواطن أن ينقر على استعلم.
    الخطوة الخامسة يظهر أمام كل المواطن الموقف الانتخابي ومكان اللجنة الانتخابية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1