كيفية التسجيل من مصر على موقع Chat GPT

 كيفية التسجيل من
كيفية التسجيل من مصر على موقع Chat GPT

طريقة التسجيل في شات جي بي تي.. أعلنت شركة Open AI المالكة لمنصة Chat GPT،، عن إتاحة خدماتها في عدد من دول العالم ومن بينها مصر، بعد أن كانت خدماتها محصورة لعدد معين من الدول.


وأصبحت خدمات Chat GPT متاحة مجانا في مصر بعد التسجيل على المنصة، بعد إعلان Open AI عن إتاحة خدماتها في عدد من الدول ومن بينها فلسطين، السعودية، الإمارات، تونس، كندا، الجزائر، الأرجنتين، بلجيكا، البرازيل، الدنمارك، قبرص، جزر القمر، ألمانيا، العراق، الهند، ليبيا، عمان، قطر.

 

وتتيح Open AI العديد من الخدمات المقدمة في كتابة المحتوى وإنتاج الصور والخدمات البرمجية والتي تعتمد بصورة كاملة على الذكاء الاصطناعي الذي يتمكن من إنجاز العديد من المهام في وقت قصير.

 

وعند التسجيل على موقع Chat GPT ستحصل على نسختين من التطبيق الأولى هي (GPT-3.5) وهي تقدم كل خدمات كتابة المحتوى بصورة مجانية، والثانية هي خدمة (GPT-4) وهي الأحدث والأسرع ولكنها تحتاج إلى اشتراك مدفوع.


ويمكنك التسجيل من مصر على موقع Chat GPT باتباع الخطوات التالية:

 

1- الدخول على موقع Chat GPT أو منصة Open AI من خلال اللينك التالي Chat GPT

 

2- كتابة الإيميل الخاص بك والباسوورد المكون من 12 عنصر، ويجيب التأكيد على أهمية الإيميل حيث يتم إرسال رسالة التأكيد، مع قوة الباسوورد الذي ستحتاجه للدخول إلى حسابك على Chat GPT.

 

3- بعد تأكيد التفعيل عن طريقة الرسالة التي تم إرسالها على الإيميل الخاص بك، سيطلب منك الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد.

 

4- سيطلب بعدها الموقع رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم فتح حسابك ويمكنك بعدها استخدام Chat GPT.

 

ويعتبر تشات جي بي تي Chat GPT هو نموذج للذكاء الصناعي تم تطويره بواسطة OpenAI، ويعتمد على تقنية معالجة اللغة الطبيعية وتعلم الآلة لفهم وإنتاج النصوص بشكل ذكي، وتم بناء تشات جي بي تي على معمارية GPT-3.5 وهو جزء من سلسلة نماذج GPT وخدماتها المتعددة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

 

وتم تدريب تشات جي بي تي على مجموعة كبيرة من البيانات المكتسبة من الإنترنت، مما يمكنه من التفاعل مع المستخدمين من خلال النصوص والإجابة على أسئلتهم وتقديم المعلومات والمساعدة في مجموعة متنوعة من المواضيع. يمكن استخدام تشات جي بي تي في التطبيقات المختلفة مثل الدردشة عبر الإنترنت، ومساعدات ذكية، ومزيد من الاستخدامات الأخرى التي تتطلب التفاعل مع اللغة الطبيعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1