مواصفات ومزايا هاتف اس 24 الترا.. وأسعاره

هاتف اس 24 الترا
هاتف اس 24 الترا

هاتف اس 24 الترا.. نستعرض خلال السطور المقبلة مواصفات هاتف سامسونج اس 24 الترا|| samsung s24 altra.

حيث تساءل الجميع من محبي الهواتف العملاقه في كل مكان الهواتف الاكثر من رائعه الهواتف الذكيه التي تتميز بالكثير من التقدم والازدهار نحو امكانيات جباره يتم وضعها في الهواتف في العديد من الاشياء الذكيه التي يمكن للانسان ان يستخدمها بمنتهى السهوله هنا الان ياتي توقعات سعر ومواصفات الهاتف الرائع اس 24 الترا سامسونج اس 24 الترا الجديد كليا.

مواصفات سامسونج اس 24الترا.. من المنتظر ان يتم طرح الهاتف في الاسواق العالميه قريبا ايضا وفي الدول العربيه من جانب هذا الهاتف.

 

 

حيث إن الشركه اعلنت ان هذا الهاتف سيتمتع بالعديد من الامكانيات الجباره التي لا يمكن لاي شخص ان يتخيل مدى التوافق الكمي لتلك الامكانيات مع الشاشه الخاص بها بالاضافه إلى الكاميرا بالاضافه إلى الدقه بالاضافه إلى السرعه بالاضافه إلى البروسيسور ايضا البطاريه ستكون بنقام عالي للغايه لم يحدث في شركه سامسونج مثل ذلك البطاريه حتى الان.


من المنتظر ان ياتي هاتف اس سامسونج جالكسي اس 24 الترا بمعالج رائع سناب دراجون 8/3 كما ان الهاتف سيتميز بذاكره رامات تصل إلى 12 جيجا رام ويمتلك الهاتف 24 الترا نظام تشغيل اندرويد الاخير 14.

 

 

ومن المتوقع ان يكون ايضا حجم شاشه الهاتف 6 بوصه وثمانيه كما ان الشاشه ستكون من نوع ديناميك اموليد 2 اكس من المنتظر ان تكون الكاميرا الاماميه 12 ميجا بيكسل اما الكاميرا الخفيه فستكون لاول مره على الاطلاق لاول مره تحدث تلك الكاميرا التي تكون بمثاب كاميرا ستكون الكاميرا بمعدل 200 ميجا بيكسل والبطاريه ستكون 5000 ملي امبير لاول مره.

 

وايضا الهاتف يتمتع إنه سيكون ضد الماء وضد الهواء وضد التراب اي الغبار حيث إن الهاتف سيكون بمثابه اعجاز تقني في العالم سيكون هو الاوحد الذي ينافس ايفون 15 كم هذا الرائع كم هذا الهاتف سيكون هو الافضل حول العالم ايضا الهاتف يتمتع بطبقه زجاجيه اخرى فوق الطبقه الاساسيه لتمنحه من الصدمات.

 


كما أن سعر الهاتف المتوقع نزوله سيكون الهاتف على مقربه من الهاتف اس 23 الترا حيث سينزل بمعدل 40 الف جنيه مصري تقريبا اي ما يعادل 4600 ريال سعودي تقريبا ومن المنتظر ان يتم طرح الهاتف في الاسواق قريبا جدير خلال الفتره القصيره التي نزل بها اس 23 الترا حقق العديد من النجاحات فماذا سيحدث عند وصول اس 24 الترا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1