كواليس الموسم الجديد والرابع من مسلسل The Boys

The Boys
The Boys

The Boys.. ينتظر الكثير من الجمهور عرض الموسم الجديد والرابع من مسلسل The Boys، الذي يُعد أحد أشهر أعمال منصة Prime Video خلال السنوات الماضية.


نشرت الصحفة الرسمية مسلسل «The Boys» على موقع إكس، تويتر سابقًا، المقطع الدعائي الأول للموسم الرابع من العمل، الذي من المقرر أن يعرض على منصة «Prime Video» في عام 2024.


سيشهد الموسم الرابع صراعا قويا بين «فيكتوريا نيومان» و«هوملاندر» من أجل المكتب البيضاوي، ويبدأ المقطع بسرد أن جميع الديمقراطيات التي تفشل بسبب غباء الناس.



وذلك خلال حديث أخت «سوزان هيوارد» تتحدث إلى «هوملاندر» حول أن يتحول إلى القيصر عن طريق دفع الناس للقضاء على أنفسهم، حتى يدخل «هوملاندر» الذي يجسدها الفنان أنتوني ستار وينقذ الموقف.

 

وسيشاهد الجمهور خلال الموسم الرابع من مسلسل «The Boys»، أبطال المسلسل السابقين بالإضافة إلى ظهور بعض الوجوه الجديدة على رأسهم « جيفري دين مورغان» و«فالوري كاري».


مسلسل «The Boys» هو مسلسل تلفزيوني أمريكي ساخر عن الأبطال الخارقين تم تطويره بواسطة إريك كريبك لصالح «Prime Video»، استنادًا إلى الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف جارث إينيس وداريك روبرتسون.


ويتبع فريق الحراس الذين يحملون نفس الاسم وهم يقاتلون الأفراد ذوي القوى العظمى الذين يسيئون استخدام سلطاتهم.

يضم المسلسل عدد من الممثلين العالمين، منهم: «كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، ودومينيك ماك إليغوت، وجيسي تي آشر، وتشيس كروفورد، ولاز ألونسو، وتومر كابوني، وكارين فوكوهارا، وناثان ميتشل».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1