ما هي عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو؟

ما هي عرض الخطوط
ما هي عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو؟

عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو.. تقوم الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية بتقديم عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو، وهي التي تكون استثنائية لكل المسافرين.

 

وهذا يأتي بعد الفوز باستضافة المعرض الذي يعتبر واحد من أبرز الأحداث العالمية التي سوف يتم إقامتها داخل مدينة الرياض.


وقامت الخطوط الجوية بتخصيص عرض الخطوط السعودية لفترة محدودة وهو الذي منحته لكلًا من يريد السفر بسعر مميز، وذلك على أن يكون هذا بداية من يوم 1 ديسمبر 2023 ويستمر إلى شهر فبراير 2024، ويعد من أهم الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المسافرين من مكان إلى آخر.


ووفرت الخطوط السعودية من خلال موقعها الإلكتروني عن التذاكر الخاصة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية بسعر مميز وفي متناول يد الجميع، وهذا يأتي بمناسبة الفوز باستضافة معرض إكسبو، ويساعد كثيرًا في إعطاء كل المواطنين فرصة استثنائية خاصة بالتوجه إلى السعودية.


وأما عن العرض الخاص بالفئة الاقتصادية لدرجة الضيافة، فإنه من الممكن السفر بين محطاتها الداخلية بشكل سهل بحوالي 203 ريال سعودي في الاتجاهين، وتقدم الخطوط السعودية عروض بمناسبة معرض إكسبو 2030، استمرارًا لتقديم الكثير من العروض الترويجية إلي ضيوفها في المناسبة الخاصة، وهذا الأمر هو الذي اعتاد عليه الكل سواء في الأعياد الوطنية أو الكثير من المناسبات المختلفة.


ويستطيع الجميع الاستفادة من العروض من خلال الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لكل الخطوط السعودية وتطبيق الهاتف المحمول، وفازت السعودية على روما الإيطالية وبوسان الكورية أثناء الجولة الأولى من الاقتراع، وذلك لتحصل على استضافة معرض إكسبو الدولي 2030، وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويريد أن يعرفها الكثير من المسافرين بشكل مستمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1