بعدما تصدرت التريند.. سر الصداقة بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

ياسمين ومنى الشاذلى
ياسمين ومنى الشاذلى

تصدرت اسم النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التريندات مؤخرًا على موقع جوجل، وذلك بعدما ظهرت مع الإعلامية منى الشاذلى في صورة جنبًا إلى جنب سويًا

ولعل أبرز ما يدلل على ذلك هو ظهور ياسمين عبد العزيز ضيفة مع مني الشاذلى فقط، حيث لا تظهر مع أي إعلامي سواها مثلما تكرر في الآونة الأخيرة سواء بمفردها أو بعد ذلك مع زوجها الفنان أحمد العوضى حينما حلا ضيفين عليها في حلقة تصدرت التريندات.


ففي عام 2019 كان الظهور الأول لـ ياسمين عبد العزيز على اللقاءات التليفزيونية بعد فترة اقتربت من 17 عام غابت فيهم عن الظهور إعلاميًا برغم توهجها الفني خاصة بالسينما ببطولات وأفلام عديدة، إلا أنها كانت تفضل أن تتحدث أعمالها عنها لا العكس، قبل أن تحل ضيفة على مني الشاذلى في حلقة خاصة تطرقت فيها إلى أمور عديدة حول أعمالها وحياتها للمرة الأولى.


كررت ياسمين عبد العزيز ظهورها مرة أخرى مع منى الشاذلى ولكن تلك المرة بعد فترة صعبة عاشتها عقب محنتها وأزمتها الصحية التي اضطرتها للسفر خارج مصر من أجل العلاج، قبل أن تتعافى عقب رحلة شاقة فضلت التطرق لها مع منى الشاذلى، ثم كانت المفاجأة في الجزء الثانى من الحلقة حينما ظهرت بصحبة زوجها العوضى للمرة الأولى سويًا بلقاء تليفزيوني منذ زواجهما في حلقة سيطرت على التريندات.


وعن سر الصداقة بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلى تطرقت الأخيرة أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 بقولها: "ربما لا يعلم كثيرون أن علاقتنا بدأت من أول لقاء تليفزيوني لنا، ولم نكن أصدقاء قبلها نهائيًا، فالعلاقة بدأت مهنية بحته ثم تحولت لصداقة".

 

وفي وقت سابق نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو كوميدي وهي تقلد إحدى الشخصيات بحركات عفوية عبر حسابها بموقع تيك توك.

 

وظهرت ياسمين في المقطع  وهي تقوم بحركات مضحكة  وتحرك شفتيها وفقًا لما جاء في المقطع الأصلي وتردّد قائلة كما جاء في المقطع الاصلي وتردد قائلة: انا عايزاكي تروقي عليا، اعتبريني بقا شقة علي المحارة وانتي شطبيها سوبر لوكس،  حطيلي احمر واخضر واصفر خليني انثي انثي، انا بقالي كتير عايشة دور الراجل، فجري انوثتي وخليني انجلينا جولي، واعمليلي باربي جيرل، عايزة ابقي مزة شديدة علي الآخر.

 

وكان قد أكد الفنان أحمد العوضي، أنه شارك مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز في عملين "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، مشددا على أنهما قرارا الانفصال فنيًا لبعض الوقت.


وأشار "العوضي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنهم اتخذوا قرار الإنفصال الفني لكي يعطوا فرصة ليشاركوا في الأفلام التي يريدون الانضمام لها، مؤكدًا أن رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد، سيكون لكل فنان المسلسل الخاص به.


وأوضح  أحمد العوضي أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل "حق عرب"، والذي يعني بداية الانفصال الفني عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1