الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

سر هجوم رواد السوشيال ميديا علي الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها

مروة عبد المنعم وابنتها
مروة عبد المنعم وابنتها

تصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما  نشرت صورا مع ابنتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

 

وعلقت مروة قائلة: فخوره ببنتي أيوه.. بنتي اتحجبت وأنا لسه.. كفاية بقي تنمر ياجماعه وكلام غريب بسمعه.. وإزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ.. ياجماعه اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.

وخرجت الفنانة مروة عبد المنعم عن صمتها، وردت علي الهجوم الذي طالها بسبب حجاب ابنتها حور، وتحدثت عن مدي فخرها بابنتها، وطالبت رواد السوشيال ميديا بالوقف عن التنمر عليها بسبب عدم ارتداؤها الحجاب واتخاذ ابنتها هذا القرار.


ونشرت الفنانة مروة عبد المنعم، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وظهرت برفقة عدد من أفراد العائلة وهي تقوم بمفاجأتهم بقرار ابنتها وارتداء الحجاب.

وشن رواد السوشيال ميديا، حملة هجوم علي الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها، وذلك بسبب حجاب ابنتها حور وعدم حجاب مروة عبد المنعم، ونال الفيديو انتقادات واسعة وتعليقات هجومية علي مروة عبد المنعم.

 

وعرضت مؤخرا للفنانة مروة عبد المنعم مسرحية " الجميلة والوحش " من بطولة مروة عبد المنعم وحمزة العيلي، العرض من إخراج محسن رزق ويشارك في البطولة كل من، رضا حامد، كريم يحيي، ومجموعه كبيرة من الشباب، وديكور حمدي عطية، أشعار عادل سلامة، موسيقي هيثم الخميسي، مخرج منفذ علاء عيد، كوافير محمد سليمان، إضاءة عز حلمي، استعراضات مصطفي حجاج، ماكير إبراهيم عبد الوهاب".

 

"الجميلة والوحش" تدور فى إطار خيالى عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها فى قلعته، ولم تكتف بتحويله وإنما حولت كل عاملى القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب، وعلى الجانب الآخر فتاة، كانت تعانى من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش بها عندما تذهب للقصر لتحرير والدها المحتجز من قبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تحتجز مكانه.

 

ويوما فيوم تكتشف أن الوحش يملك قلبا طيبا رغم ملامحه البشعة، فبعد أن أنقذها من الذئاب عند محاولتها الهرب تغيرت طباعه بشأنها، وأصبح أكثر مودة من ذى قبل إلى أن حررها وتركها تعود لأبيها، وهكذا يعود الوحش إلى صورته الطبيعية بعد أن عرف الحب الذى لم يكن يعرفه من قبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1