ما هي خدمات الأهلي نت.. ومميزاته؟

ما هي خدمات الأهلي
ما هي خدمات الأهلي نت.. ومميزاته؟

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات الحصول على كود المستخدم 1445 في البنك الأهلي المصري وخدمات الأهلي نت.

 

حيث أنه دائمًا البنك الأهلي ما يحرص على أن يتم التوفير التجربة المصرفية السهلة والآمنة للعميل، حتى يتم جذب الفئة الأكبر من العملاء سعيًا لراحتهم والتطوير من مميزاته.

ويشارك في المساهمة لبناء المشاريع القومية لدفع عجلة التنمية، وفي الآونة الأخيرة زاد عدد المشاريع بشكل أكبر، وقد قام البنك الأهلي بتوفير العديد من الأنظمة التمويلية المميزة التي تلبّي كافة الاحتياجات التمويلية اللازمة لمختلف القطاعات الاقتصادية.


يمكن الحصول عليه بالاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي 19623 وفي حال الرغبة في الحصول على كود المستخدم من خارج مصر، عليك الاتصال على الرقم التالي( 0020219623، 20225760777).


كما يمكنك معرفته عبر التسجيل في الموقع الرسمي للبنك الأهلي.وسوف يتم طلب بعض البيانات التي عليك ملؤها للحصول على الرمز الكودي الخاص بك.

 

وسيتم تنفيذ إجراءات الاشتراك في خدمة الأهلي نت خلال يومين، وبعد ذلك سيصل رمز المرور وكود المستخدم حتى يمكن استخدامهما بعد ذلك للدخول إلى الخدمة، أو يمكنك طلب الرمز مباشرة بالاتصال بالرقم 19623 البنك الأهلي.

 


أعلن البنك الأهلي المصري على خدمة الأهلي نت على موقع التواصل الاجتماعي Facebook كما قام بتوضيح خطوات الاشتراك في خدمات البنك الإلكترونية.

 

يذكر أن كود المستخدم أو NBE ID هو عبارة عن اسم المستخدم، ويتم استخدام هذا الكود عند الدخول إلى خدمة الأهلي نت، ويمكن الاشتراك بسهولة في خدمات الأهلي أون لاين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1