القواعد تتبدل وتتغير.. ماذا حدث داخل غرفة ملابس ليفربول؟

فريق ليفربول
فريق ليفربول

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تطورات عديدة حدثت داخل غرفة ملابس نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن القيادة الجديدة في فريق ليفربول وضعت قواعد جديدة داخل غرفة تبديل الملابس في محاولة للفوز على زملائهم في الفريق.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه بعد رحيل جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، خلال الصيف الماضي، عيّن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مجموعة جديدة للإشراف على غرفة تبديل الملابس.

وتم تعيين فيرجيل فان دايك كقائد للنادي بعد خروج هندرسون، وتم تسليم ترينت ألكسندر أرنولد منصب نائب القائد.

وبحسب "ديلي إكسبريس" اعتمد هندرسون وميلنر قواعد صارمة خلال فترة وجودهما كقادة لغرفة تبديل الملابس في "أنفيلد"، موضحة أن الأخطاء مثل سوء ضبط الوقت أو استخدام الهاتف المحمول على مائدة العشاء قد تؤدي إلى غرامة مالية.

ووفقًا للصحيفة، في حين يُعتقد أن فان دايك وألكسندر أرنولد قد اتبعا نهجًا أكثر تساهلًا منذ تعيينهما كقائد ونائب للقائد، على التوالي، حيث شجع الثنائي الدفاعي المسؤولية الجماعية، مضيفة بأن القواعد المعدلة أدت إلى إيجاد ثقافة أكثر هدوء في مركز التدريب.

وفي الواقع، ساعدت البداية الإيجابية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن من المفترض أنه لوحظ أن اللاعبين يبدون أكثر استرخاءً.

وقبل المباريات، يجري فان دايك اجتماعا جماعيا، وتم اتخاذ هذه الخطوة لنقل حديث حماسي مثير لزملائه في الفريق، ما ساعد أيضًا في رفع الأجواء في اللحظات التي تسبق انطلاق المباريات في آنفيلد.

وأشارت "ديلي إكسبريس" إلى أن فان دايك ليس قائدًا صاخبًا، ويعرف زملاؤه متى يستمعون عندما يصدر تعليمات أثناء التدريب والمباريات.

وتمتع ليفربول ببداية إيجابية للموسم، حيث خسر مباراة واحدة فقط من أصل 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خلف الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ 29 نقطة، والمتصدر أرسنال الذي يملك 30 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1