الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بايرن ميونخ يمدد عقدي ثنائي حراسة المرمى حتى يونيو 2025

ثنائي بايرن ميونخ
ثنائي بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تمديد عقد ثنائي حراسة المرمى مانويل نوير وسفين أولرايش، لمدة موسم إضافي.

وجدد بايرن ميونخ مانويل نوير (37 عامًا) كابتن الفريق البافاري، وسفين أولرايش، (35 عامًا) لمدة موسم إضافي حتى نهاية الموسم القادم 2024-25.

وقال نادي بايرن ميونخ في بيان، عبر الموقع الرسمي: "لسنوات عديدة، كان الكابتن مانويل نوير، 37 عامًا، وسفين أولرايش، 35 عامًا، بمثابة الثنائي الآمن لنادي بايرن ميونخ - وسيظلان كذلك، قام النادي الآن بتمديد كل من عقوده لمدة عام حتى 30 يونيو 2025".

من جانبه، أكد مانويل نوير: "أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر. بعد إصابتي الطويلة، عدت بكامل طاقتي. إنه لأمر ممتع للغاية بالنسبة لي أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق. أنا متأكد من أننا، جنبًا إلى جنب مع المشجعين، يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة في السنوات المقبلة - ومن الواضح أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونيخ هو أحد هذه الأهداف. إن معرفة أنه لا يزال لدي سفين بجانبي يجعل الأمر أجمل".

بينما قال سفين أولرايش: "عندما جئت إلى بايرن ميونخ من شتوتجارت في عام 2015، لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأبقى هنا لفترة طويلة. لقد قمت الآن بتمديد عقدي حتى عام 2025 وسأواصل القيام بواجبي لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا. يسعدني مواصلة العمل مع مانويل وكذلك دانييل بيريتس ومدرب حراس المرمى مايكل ريشنر. لقد كان لدي الكثير من القواسم المشتركة مع مانويل أكثر من مجرد شغف بكرة القدم، فنحن أصدقاء.

وانضم نوير إلى بايرن قادمًا من شالكه في عام 2011 وقاد الفريق منذ عام 2017.

وفاز الحارس الأسطوري بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين مع البايرن (2013 و2020) بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين في نفس الوقت، وبطل الدوري الألماني 11 مرة وفاز بكأس ألمانيا في 6 مناسبات.

في المجمل، شارك في 494 مباراة بقميص بايرن، ويمكن أن يعادل باستيان شفاينشتايجر (500) في ترتيب المباريات على الإطلاق قبل نهاية العام.

ويعد نوير هو أيضًا حارس المرمى الأكثر مشاركة في ألمانيا (117 مباراة) وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم عام 2014.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1