رسميًا.. برشلونة يعلن نجاح جراحة جافي في الرباط الصليبي

جافي
جافي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، خضوع لاعبه الشاب بابلو جافي، إلى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى.

وفي الدقيقة 28 من عمر مباراة إسبانيا وجورجيا، الأحد الماضي، في تصفيات أمم أوروبا 2024، خرج جافي من اللقاء، وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب.

وأكد نادي برشلونة، في بيان، اليوم الثلاثاء، عبر الموقع الرسمي: "أجري جافي عملية جراحية ناجحة لتمزق الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى بالإضافة إلي خياطة الغضروف المفصلي تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي، وأجري الدكتور جوان كارليس مونلو التدخل في مستشفى برشلونة".

وعلى جانب آخر، يستعد نادي برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نادي برشلونة نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب "مونتجويك"، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي برشلونة مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى الدور المقبل، دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وذلك لتجنب الدخول في سيناريوهات صعبة تتعلق بالجولة الأخيرة.

ويتواجد نادي برشلونة الإسباني في المجموعة الثامنة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1