رابط نتيجة بعثات الأزهر 2023.. والخطوات

رابط نتيجة بعثات
رابط نتيجة بعثات الأزهر 2023.. والخطوات

نتيجة بعثات الأزهر 2023.. تزايد البحث حول معرفة كل ما يخص نتيجة بعثات الأزهر 2023 وهي التي تم الإعلان عنها من خلال مجمع البحوث الإسلامية، وأيضًا رابط أسماء المقبولين من قبل المرشحين للابتعاث الخارجي لجميع دول العالم للعام الجاري 2023/2024.


وأعلن مجمع البحوث الإسلامية عن نتيجة بعثات الأزهر 2023 جاءت بعد العديد من المراحل الخاصة بالاختبارات المتنوعة، وهي التي تم إجرائها بشكل منظم ومحكم لاختيار أفضل الكفاءات التي تؤهل إلى تمثيل مصر والأزهر في جميع دول العالم.


وفال نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن النتيجة جاءت بعد مراحل المسابقة بدءًا من الاختبارات التحريرية ثم الشفهية ثم المقابلة الشخصية، وأيضًا ركزت على جميع القدرات والمهارات الخاصة بالمتقدمين وسماتهم الشخصية وجميع هيئاتهم، وهي من أكثر الأشياء الهامة الذي تقدم أمام كلًا من قاموا بالتسجيل فيها خلال الفترة الماضية.


وكشف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أنه يوجد هناك العديد من المعايير التي تؤهل كل المتقدمين لتمثيل مصر والأزهر في الخارج لتعليم المنهج الوسطي الأزهر، وهو الذي يعمل على ترسيخ الاعتدال والتسامح والحوار وقبول الآخر واحترام التعددية، وطريقة التصدي لكل التحديات المعاصرة والتي تختلف باختلاف كل المجتمعات وكل الدول والثقافات.


ووفر المركز الإعلامي الخاص بمجمع البحوث الإسلامية نتيجة المقبولين بنشر أسمائهم عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك ليعرفون الأسماء المقبولة في جميع الاختبارات ويكون هذا من خلال النقر على هذا الرابط، ويكون لهم دور هام في تحقيق الرسالة الخاصة بالأزهر العالمية، وهذا ما يجعلهم يستشعرون مسؤوليتهم الوطنية والدينية، وهذا بغرض بيان معالم السماحة واليسر عن طريق المهام العلمية التي تهتم كثيرًا بالمجتمعات المتنوعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1