موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023

موعد انتهاء تخفيضات
موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023

موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر.. تزايد البحث عن موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023، وذلك لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منخفضة، بالتزامن مع قرب انتهاء شهر نوفمبر.


موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023


يبدأ موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر في آخر أسبوع من شهر نوفمبر، أي بدأت يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، وتستمر عادةً حتى نهاية الشهر، ومع ذلك تختار بعض المتاجر بدء مبيعات الجمعة السوداء مبكرًا وتمديدها لفترة أطول.


وتقدم المتاجر الإلكترونية تخفيضات الجمعة البيضاء وكثير من الخصومات والتي قد تصل إلى 70% على مختلف فئات المنتجات، بما فيها الإلكترونيات، والشاشات الذكية، والثلاجات، والغسالات، والملابس والأحذية، والأدوات المنزلية، وقطع الاثاث ومستلزمات العناية على اختلافها.


يوجد عدة نصائح لمواطنين للتسوق في الجمعة البيضاء، دون التعرض إلى لعمليات النصب، وتتمثل في:

 

  • - يجب التأكد من أنه يوجد سياسة الاستبدال، واسترداد النقود خلال 14 يومًا.
  • - البحث عن السعر الحقيقي للمنتجات قبل الشراء، لتتمكن من معرفة نسبة التخفيض وهل هي جيدة أم لا.
  • - يجب تحديد ميزانية معينة، لتتمكن من شراء ما تحتاجه وما ينقصك من مستلزمات سواء كانت ملابس أو أجهزة كهربائية أو سلع غذائية.
  • - عمل قائمة بالمشتريات المطلوب شرائها، لتتمكن من معرفة ماتريد شرائه تجنبا لعدم شراء منتجات، لا تحتاجها لمجرد نزولها بأسعار مخفضة.
  • - التسوق الإلكتروني، لتجنب حدوث ازدحام، وعدم الوقوف لفترات طويلة للشراء بالإضافة لميزة المقارنة بين المواقع المختلفة، واختيار الأنسب لك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1