لمن يرغب في الشراء.. الزمالك يحدد سعر بيع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن السعر الذي حدده نادي الزمالك من أجل بيع لاعبه الدولي أحمد فتوح، بعد سلسلة من الأزمات في القلعة البيضاء.

وحدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، شروطه من أجل بيع الدولي أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول بالقلعة البيضاء، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط أحمد فتوح، بالرحيل عن نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب إدارة النادي الأبيض في الاستفادة منه ماديًا، بدلًا من مغادرته في الصيف المقبل مجانًا بعد نهاية عقده.

وخلال الأيام الماضية، أصدر نادي الزمالك قرارا بإيقاف شهر لكل من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وتقرر خصم 25% من العقد السنوي لفتوح، وخصم 20% من العقد السنوي لصبحي و15% من العقد السنوي للزناري، مع عرض الثلاثي للبيع.

وبحسب تقارير إعلامية مصرية، تلقى أحمد فتوح، خلال الفترة الماضية، عرضا من أحد الأندية الخليجية بقيمة مليون ونصف المليون دولار، ولكن تم قبول ذلك العرض بالرفض من قبل إدارة النادي الأبيض.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على بيع اللاعب مقابل 2.5 مليون دولار، ومازال هناك مفاوضات خلال الفترة الحالية من قبل الفريقين من أجل التوصل إلى اتفاق لحسم الصفقة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1