بعد الحلقة الأخيرة.. كيف نجح صنّاع مسلسل "صوت وصورة" في جذب أنظار الجمهور العربي؟

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة…. نجح صنّاع المسلسل المصري "صوت وصورة" في جذب أنظار الجمهور العربي على مدار 30 حلقة، إذ اعتمدت الحبكة الدرامية على الغموض والتشويق.

 

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل والتي عرضت عبر منصة "WATCH IT"، حصول حنان مطاوع التي تجسد شخصية (رضوى) على البراءة في قضية قتل الفنان مراد مكرم الذي يجسد شخصية (الدكتور عصام الصياد)، وفوجئ الفنان صدقي الذي يجسد شخصية (لطفي عبود) المحامي المكلف بالدفاع عنها بأن شقيقه هو القاتل الحقيقي، الأمر الذي أصابه بالصدمة.


وفور الخروج من السجن عادت (رضوى) إلى ابنتها، كما تطورت علاقتها بالمحامي لطفي عبود الذي أخبرها أنه لولا تورط شقيقه في القضية، كانت علاقته بها أخذت شكلا رائعا، لتطلب منه وفي عينيها حنين شديد أن يترك كل شيء للزمن، لأنه من وجهة نظرها كفيل بترتيب الأحداث.


مسلسل "صوت وصورة" أول مسلسل مصري يقترب من مخاطر الذكاء الاصطناعي، ويتكون من 30 حلقة، وتجسد حنان مطاوع في هذا العمل شخصية امرأة تسمى "رضوى" التي تواجه أزمة مالية بسبب عجز زوجها وعدم قدرته على العمل نتيجة المرض الشديد، وتدفعها الظروف الصعبة للبحث عن فرصة عمل، لعبور الأزمة المالية.

 

وتحصل رضوى على وظيفة لها بأحد المراكز الطبية التي يمتلكها طبيب شهير متخصص في مجال التجميل، وهو الدكتور "عصام"، الفنان مراد مكرم، ولم تكتمل فرحتها إذ يحاول الطبيب صاحب السمعة السيئة التحرش بها، وتتخلى رضوى عن خوفها وتحرر ضده محضرا وتتهمه بالتحرش بها، وعلى أثر ذلك تواجه مشكلات عديدة.

 

مسلسل "صوت وصورة" شارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر  بجانب حنان مطاوع، ومنهم: صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب "توبة" وتم عرضه على قناة dmc ومنصة watch it.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1