من الدوري الإنجليزي.. تشافي يختار بديل جافي بعد إصابته بالصليبي

جافي
جافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، من التعاقد مع لاعب بديل لـ بابلو جافي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وفي الدقيقة 28 من عمر مباراة إسبانيا وجورجيا، الأحد الماضي، في تصفيات أمم أوروبا 2024، خرج جافي من اللقاء، وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب.

وأكد نادي برشلونة، في بيان رسمي: "الفحوصات الطبية تُظهر تعرض جافي لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي".

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني، أخبر المدير الرياضي بالنادي ديكو، في محادثة خاصة، بضرورة التعاقد مع بديل إلى جافي الذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وأشار التقرير إلى أن المدير الرياضي ديكو أخبر المدرب تشافي، أنه سيتعين تحليل السوق للعثور على الملف الشخصي المثالي الذي يناسب أيضًا الوضع المالي للنادي.

وأضاف التقرير أن هناك حالة من الإصرار لدى المدير الفني تشافي على ضم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام، الذي ينتهي عقده مع السبيرز في صيف 2025.

وأتمت صحيفة "سبورت" تقريرها أن من بين اللاعبين الآخرين الذين يحبهم الجهاز الفني لبرشلونة، الأرجنتيني جيدو رودريجيز، لاعب وسط ريال بيتيس، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وترددت أنباء عن توقيعه لأتلتيكو مدريد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1