الحائلي يكشف أسباب فشل انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، أسباب فشل انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى دوري روشن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الحائلي لجريدة «الرياض» السعودية: «نعم طلبنا بالفعل التعاقد مع محمد صلاح، لاعب ليفربول، وأترك الرد حول عدم ضم اللاعب لـ برنامج الاستقطاب».

وتابع: «لا يوجد أدنى شك حول حقيقة المفاوضات التي أجريناها مع محمد صلاح. هو بالفعل لاعب عالمي وكان ضمن خططنا التعاقدية هذا الموسم، لكن برنامج الاستقطاب سيجيب على كافة الأسئلة في هذا الشأن بخصوص عدم التعاقد مع اللاعب الدولي المصري».

وواصل: «برنامج الاستقطاب وحده هو من يمكنه الإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بالأمور التعاقدية، إذ أننا حصلنا على 4 لاعبين وبعض الأندية حصلت على 8، وطلبات كثير تقدمنا بها لم تتحقق».

وأكد: «أتمنى أن يكون الأستاذ سعد اللذيذ «نائب رئيس رابطة الدوري السعودي» أكثر وضوحا في كلامه وتصريحاته، فليس جميع اللاعبين الذين أردنا التعاقد معهم حصلنا عليهم في نهاية الأمر».

واختتم حديثه قائلًا: «تعاقدنا بالفعل مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي وجوتا، ولكن أتمنى توضيح ما تم في صفقة محمد صلاح، وكيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي وسيرجيو راموس لاعب إشبيلية الحالي، وماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، وإلكاي جندوجان لاعب برشلونة الحالي».

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1