بعد إصابته بالرباط الصليبي.. جافي ينعش خزينة برشلونة بـ 5 ملايين يورو

إصابة جافي
إصابة جافي

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الثلاثاء، قيمة تعويض فريق برشلونة الإسباني بعد إصابة نجمه بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي خلال أسبوع الفيفا الدولي.

ومع الدقيقة 28 من عمر مباراة إسبانيا وجورجيا، أول أمس، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، خرج جافي من اللقاء، وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب.

وذكرت صحيفة "موندو" الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني سوف يحصل على مبلغ قدره 5 ملايين يورو من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد إصابة جافي بالرباط الصليبي خلال أسبوع الفيفا الدولي مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه تم تحديد موعد عملية جافي وسوف تكون يوم الثلاثاء القادم 28 نوفمبر، على يد الجراح كارلس مونلاو تحت إشراف الخدمات الطبية للنادي الكتالوني.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على حساب نظيره منتخب جورجيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 ليصعد للبطولة القارية في صدارة المجموعة.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، أن جافي لاعب وسط فريق برشلونة موسمه انتهي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أن اللاعب الشاب مهدد بالغياب عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة الصيف المقبل في ألمانيا.

وفي السياق نفسه، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة قررت قطع إعارة اللاعب بابلو توري، للعودة إلى صفوف البلاوجرانا في الفترة المقبلة وذلك بعد إصابة جافي في الرباط الصليبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1