رابط وسعر الفيش الجنائي 2024

 رابط وسعر الفيش
رابط وسعر الفيش الجنائي 2024

سعر الفيش الجنائي 2024.. تزايد البحث من المواطنين عن سعر الفيش الجنائي 2024 من أجل الاستعلام عن سوابقهم الجنائية أو قضاء المصالح الحكومية الضرورية والكثير من الأوراق لا بد من وجود الفيش والتشبيه.


وكشفت وزارة الداخلية عن سعر الفيش الجنائي 2024، حيث ييلغ سعر الفيش الجنائي العادي 70 جنيه، بينما يبلغ سعر الفيش الجنائي المستعجل 100 جنيه، وإذا تريد استراجه عليك التقدم بصورة من بطاقة الرقم القومي بجانب تقديم الأصل للنظر فيه ويجب عليك تحديد الجهة الموجه لها الفيش وتكون واحدة فقط، وتنتهي مدة صلاحية الفيش الجنائي 3 شهور فقط، ويمكنك استخراجها من أقسام الشرطة.

ويمكنك الحصول على سعر الفيش الجنائي 2024 في مواعيد عمل الفيش الجنائي يبدأ من الساعة 8 صباحًا إلى 2 ظهرًا بالفترة الصباحية بينما الفترة المسائية تبدأ من الساعة 3 عصرًا إلى 8 مساءً معادا يوم الخميس الذي يستمر حتي الساعة 3 عصرًا فقط.

 

رابط وسعر الفيش الجنائي 2024


يكون شكل الفيش الجنائي 2023 هي ورقة يكون فيها العديد من الخانات الفارغة ومنها اسم صاحبه والمهنة والجهة الموجه لها والكثير من المعلومات الأساسية مثل الصورة الشخصية والرقم القومي وبصمات أصابع يديه اليسري واليمني بجناب صحيفة سوابقه الجنائية إذا كانت موجودة.

 

في البداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية هنا ثم النقر على أيقونة الأدلة الجنائية وبعدها تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة للشخص الذي يريد استخراج الفيش الجنائي مع تحديد الفيش سوأ مستعجل أو عادي وتحديد وسيله الدفع التي تريدها وثم اضغط على زر حفظ الطلب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1