الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على اقتحام الملعب بسبب صلاح.. ودور عبد المنعم

متن نيوز

سلطت صحيفة إنجليزية الضوء على واقعة مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026، بعدما اقتحم أحد الجماهير الموجودة أرضية الملعب، لتقبيل قدم محمد صلاح قائد الفراعنة.

وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة، اقتحم أحد الجماهير الليبيرية ملعب المباراة وهو يرتدي قميص ليفربول، حيث حاول تقبيل قدم محمد صلاح نجم الريدز، وسط محاولات من الأخير لمنعه، قبل أن يقرر الكونغولي جان جاك نادلا، إيقاف اللقاء عدة دقائق حتي يتعامل أمن الملعب مع الواقعة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، أن محمد صلاح تعرض لموقف غير سار، بعدما اقتحم مشجعون الملعب لمواجهته في اللحظات الأخيرة من مباراة مصر وسيراليون.

وتابع التقرير أن زملاء صلاح بالتعاون مع قوات الأمن حاولوا حمايته، مؤكدًا أن اللقطات المصورة أظهرت انتشار قوات الأمن بسترات عاكسة للضوء تجري إلى الملعب لاعتقال مشجع اقترب من صلاح، فيما تجمعت مجموعة حول المشجع.

واختتم التقرير أن اللقطات أظهرت محمد عبد المنعم وهو يحمي محمد صلاح من تهديد أحد المشجعين، الذي حاول تقبيل قدم نجم ليفربول الإنجليزي.

ونجح منتخب مصر في حصد العلامة الكاملة في أول جولتين من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعدما حقق الفوز على جيبوتي بستة أهداف دون رد، قبل الانتصار على سيراليون بهدفين دون رد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1