حقيقة تعطيل الدراسة اليوم في الإسكندرية بسبب الطقس

طقس الاسكندرية
طقس الاسكندرية

أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، انتظام الدراسة اليوم الإثنين 20 نوفمبر، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أشارت إلى تحسن نسبي في الطقس من صباح اليوم.

 

بسبب الطقس في الإسكندرية .. ما هي حقيقة تعطيل الدراسة اليوم؟


ونفت محافظة الإسكندرية، في بيان رسمي صادر مساء الأحد، ما تم تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة  اليوم.

 

وناشدت المحافظة، في بيانها، المواطنين التأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة.

 

وقرر محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة الأحد، داخل جميع المدارس (الحكومية والخاصة) والمعاهد الأزهرية (للطلاب والمعلمين)، ذلك بسبب موجة الطقس السيء التي شهدتها المدينة.

 

وفي السياق ذاته، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية  اليوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر.



وأشارت إلى أنه تتوافر فرص سقوط الأمطار المتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، تمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من مطروح.


وأعلنت بعضًا من محافظات مصر عن تعطيل الدراسة  اليوم حفاظًا على سلامة الطلاب من الطقس السيء في البلاد، ومنها محافظات: «شمال سيناء - مطروح».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1