تردد قناة العاصمة الجديدة 2023

تردد قناة العاصمة
تردد قناة العاصمة الجديدة 2023.

تردد قناة العاصمة الجديدة 2023.. يريد عدد كبير من الأشخاص معرفة تردد قناة العاصمة الجديدة في مصر، وذلك لأنه تم إطلاقها من خلال الكثير من المستثمرين المصريين في عام 2021 بغرض تقديم محتوى تلفزيوني متنوع وهادف، وهو الذي يساعد في مخاطبة كل الشرائح التي توجد في المجتمع وتبث من داخل استوديوهات في القاهرة.


وتعمل قناة العاصمة الجديدة على توفير طاقم إعلامي مميز لتقديم الكثير من البرامج المتنوعة ومنها الرياضية والحوارية والترفيهية، وهي التي توفر كل الاحتياجات والتطلعات الخاصة بالجمهور وتعمل على استضافة الكثير من الضيوف للتحدث في كل الأشياء بتوازن وموضوعية كبيرة، وبرامجها تشمل على استضافة الكثير من الضيوف.


وتعمل القناة على تقديم البرامج الحوارية والاجتماعية والسياسية على مناقشة الكثير من القضايا الخاصة بالساعة في مصر بأسلوب موضوعي وبشكل هادئ، وتقدم الكثير من البرامج الترفيهية والثقافية التي توجهت لهم وهو مثل برامج المسابقات والمواهب والألعاب.


ويبحث الجميع عن تردد قناة العاصمة الجديدة 2023 لأنها من القنوات التي تقدم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية، وهذا ما يعمل على دعم الإنتاج الفني داخل مصر، وتهتم أيضًا القناة بتقديم الرياضة وتغطي بشكل مباشر كل الأحداث الرياضية المحلية والإقليمية والدولية، وهي التي تقدم على مدار الـ 24 ساعة على الشاشات بشكل مستمر.


ومن أكثر ما يميز القناة أنها ذات جودة عالية وتقنيات حديثة، وهي التي توفر عدد كبير من الإعلاميين المحترفين وهم من المقدمين والمراسلين، وهي تعمل على تقديم محتوى إعلامي متوازن وهو يعكس كل وجهات النظر والتيارات والمعتقدات والعادات والتقاليد في مصر، ويأتي التردد كما يلي:

 

  • التردد 11641.
    معدل الترميز 27500.
    معامل تصحيح الخطأ 3/4.
    الجودة SD.
    القمر نايل سات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1