تردد قناة الإمارات 2024 بعد التحديث

تردد قناة الإمارات
تردد قناة الإمارات 2024 بعد التحديث

 أحدث تردد قناة الإمارات.. تأسست قناة الإمارات في عام 2008،  وكان أول بث لها في سنة 2015، كما يقع المقر الرئيسي لها في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقوم القناة بتقديم محتوى وبرامج تناقش قصص كفاح، وأحلام وأفكار أولاد دولة الإمارات، بالإضافة إلى بثها للمواضيع والقضايا التي قد تهم المجتمع الإماراتي


نعرض لكم أحدث تردد قناة الإمارات على مختلف الأقمار الصناعية.

 

تردد قناة الإمارات الجديد على النايل سات 
اسم القناة: قناة الإمارات
تردد القناة: 11411.
معدل الترميز: 30000.
تصحيح الخطأ: ألي.
الاستقطاب: أفقي H.
تردد قناة الإمارات على عرب سات 
القناة: قناة الإمارات
تردد القناة: 11804.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي H.
تردد قناة الإمارات على ياه سات
أسم القناة: قناة الإمارات
التردد: 12054.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: عمودي V.



تعتبر قناة الإمارات هي قناة العائلة الإماراتية بكل امتياز فهي تقوم بتلبية احتياجات كافة أفرادها بمختلف أعمارهم، فتقوم بفتح أبوابها لأبناء الإمارات ليروا كنوز الماضي والحاضر ويقوموا بتعلم الكثير عن ثقافة بناء وتطوير الإمارات.

 

توفر قناة الإمارات الكثير من البرامج التي تحكي وتعرض قصص كفاح وأحلام وأفكار كثيرة لأبناء دولة الإمارات كما أنها تعرض مختلف الموضوعات والقضايا الاجتماعية الهامة.

 

يصل بث قناة الإمارات على المستوى المحلي من خلال المحطات الأرضية، ويتم إرسال بثها أيضا  من خلال القمر الصناعي العرب سات، حتى يصل محتواها إلى كافة الدول العربية وبعض دول العالم المختلفة، لذلك يجب عليك أن تسرع في تنزيل تردد القناة الجديد والاستمتاع ببرامجها المتعددة.


تسعى قناة الإمارات الفضائية دائما إلى تلبية احتياجات محبيها ومشاهديها، فتعرض لهم العديد من المسلسلات المشهورة مثل مسلسل شوق، ومسلسل عائلة عبد الحفيظ حافظ،  ومسلسل أمنيات بعيدة،كما أنها تقوم ببث حلقات اجتماعية كوميدية عن طريق دكة الفريج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1