ما هي تطورات الحالة الصحية لـ "سهر الصايغ"؟

سهر الصايغ
سهر الصايغ

ما هي تطورات حالة سهر الصايغ الصحية؟.. سؤال تصدر  محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث قامت الفنانة رانيا محمود ياسين بالكشف تطورات حالة الفنانة سهر الصايغ بعد تعرضها إلى حادث سير بسيارتها، وهي من أكثر الاشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المتابعين في الوقت الحالي، وهذا بسبب ما تعرضت له مؤخرًا.


وحرصت رانيا محمود ياسين على نشر صور تجمع بينها بين سهر الصايغ من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلة “حبيبتي وأختي الجميلة سهر الصايغ.. الحمد لله على سلامتك، دايما بالصحة والعافية، قدر ولطف وسهر يا جماعة الحمد لله زي الفل.. بحبك يا أختي الجميلة”.


وأعلنت أمس سهر عن تعرضها إلى حادث سير من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، وكتبت قائلة “الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم اني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، أشكركم جدا وكتر ألف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة”.


وحصلت مؤخرًا سهر على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الباب الأخضر من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 71، وهو برئاسة الأب بطرس دانيال وقالت أثناء تكريمها “أتكرمت من المركز من قبل عن مسلسل أم كلثوم، ودي تاني مرة أتكرم فيها، شكرا جزيلا لكم”.


وأما عن فيلم الباب الأخضر فهو بطولة كلًا من إياد نصار وخالد الصاوي، محمود عبد المغنى، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عناني، إسلام حافظ، سما إبراهيم، لطيفة فهمى والكثير من الفنانين الآخرين، وأحداثه تدور في فترة التسعينيات ضمن الاطار الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1