بعد فسخ خطوبتها.. سهر الصايغ تكسر الصمت وتكشف عن أمنيتها.. وترد على جمهورها

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تصدرت الفنانة سهر الصايغ مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت لأول مرة عن فسخ خطوبتها التي حدثت خلال الأشهر الماضية، وذلك في تصريحات تلفزيونية.


وأعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بتعليقات الجمهور الإيجابية بعد فسخ خطوبتها خلال الفترة الماضية.

 

وتحدثت سهر الصايغ في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا عن أمنيتها، مؤكدة أنها تتمنى بناء مستشفى خيري مثل "قصر العيني" في مصر لعلاج المرضى.

وأوضحت أنها تحلم ببناء مستشفى لعلاج المرضى، متابعة: أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى (قصر العيني)، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة".


وأكدت الصايغ أنها لا تحب التحدث في الأشياء التي تخص حياتها الشخصية، قائلة: الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي.

 

وأضافت الصايغ: أنا بستقبل التعليقات السلبية والانتقاد من الجمهور، وبقرأ كل تعليقات الجمهور، هو فيه ناس صغيرة كدا بترمي كلام وخلاص عشان تضايقني، ولكن فيه ناس تانية بتنتقد من دافع الحب وعايزة تنصحني وتقولي بلاش ده متعملهوش تاني، وأنا مبحبش السوشيال ميديا عمومًا.

 

وشاركت سهر الصايغ مؤخرًا في مسلسل "بابا المجال"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبدالرسول، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، أحمد ماهر، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

من هي سهر الصايغ؟

 

تخرجت من كلية طب الأسنان من جامعة القاهرة دفعة العام 2013، لكن حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لتترك الطب والتفرغ للفن. بدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999.

 

 حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر، بعدها شاركت بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة. إلى أن جاءت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1