يا رب لطفك بغزة وأهلها.. ريهام حجاج تتفاعل حول ما يحدث على أرض فلسطين (صورة)

 ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  استنكرت الفنانة ريهام حجاج، ما يحدث على أرض فلسطين، بالتحديد لأهل غزة منذ أكثر من 33 يوما، وتعرض النساء والشيوخ والأطفال للإبادة الجماعية على يد قوات جيش الاحتلال كعقاب جماعي لهم.


 


ودعت الفنانة ريهام حجاج لأهل غزة خاصًة أنها خلال هذه الأيام تؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وكتبت من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، اللهم لا اعتراض على قضائك، لطفك يا رب لطفك بغزة وأهلها".


يجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريهام حجاج أدت مناسك العمرة خلال الفترة الحالية، رفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك قبل انشغالها بالتحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام دراما 2024.

 

وشاركت "حجاج" صورة لها رفقة زوجها من داخل الحرم المكي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم استجب لدعائنا"، وأرفقت منشورها بعلم فلسطين دعمًا منها لأهل غزة.


في السياق ذاته، تواصل الفنانة ريهام حجاج التحضير لمسلسلها الجديد "صدفة" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والمقرر انطلاقه خلال أيام قليلة.