موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

موعد امتحانات الثانوية
موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024.. أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من  السبت الموافق 11 نوفمبر الجاري، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024، الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023-2024.


وتتواصل العملية التعليمية في جميع مدارس جمهورية مصر العربية الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023-2024، حيث تم الانتهاء في الأيام الماضية، من عقد الاختبارات الشهرية الخاصة بشهر أكتوبر الماضي لسنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الثانوي العام.


امتحانات الثانوية العامة 2024


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها قامت بإرسال خطاب عاجل إلي جميع المديريات التعليمية التي تتواجد في مختلف محافظات الجمهورية والتي تتم فيه تحديد موعد فتح باب التسجيل الإلكتروني لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرة إلي أن هناك عدد من الشروط الخاصة بعملية التسجيل في امتحانات هذا العام الدراسي.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، إلي أن سوف يتم التسجيل الإلكتروني لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من  اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، مشيرة إلي عن عملية التسجيل سوف تكون على منصب رئيس لجنة سير ومراقب أول وذلك لتسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة الثانوية العامة للمشاركة فى أعمال الامتحانات العامة للعام الجاري والتي سوف تقام الصيف القادم.


ونفت وزارة التعليم في وقت سابق من نشر بين أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي العام بشأن تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة 2024 في هذا العام مؤكدًا إلي أنها سوف تجري بنفس النظام الذي تم اتباعه في العام الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1