كلف فريقه غاليا.. خطأ فادح من الحارس الأفضل في العالم بالدوري الإنجليزي (فيديو)

إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز

تلقى فريق أستون فيلا هزيمة مفاجئة أمام نظيره نوتنجهام فورست، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات  الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وارتكب أفضل حارس في العالم الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا خطأ فادح في لقاء فريقه.

وجاء مارتينيز بعد أيام قليلة من تسلمه جائزة "ياشين" كأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023، من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متفوقا على الثنائي إيدرسون وياسين بونو.

تقدم نوتنجهام فورست في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب أولا أينا، قبل أن يضيف زميله أوريل مانجالا الهدف الثاني في الدقيقة 47.

أخطأ مارتينيز في التصدي لتسديدة أوريل مانجالا التي سددها من على بعد 23 متر من المرمى، حيث بلغت سرعة الكرة عند خروجها من قدم اللاعب 93 كم.

وتعامل مارتينيز مع التسديدة باليد العكسية، حيث لم ينجح في إبعاد الكرة بعيدا عن المرمى، بل سقطت من يده للشباك، قبل أن يحاول الإمساك بها، وتدارك الخطأ الغريب بكونه الأفضل في العالم.

وسبق لمارتينيز الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022، أن يحصد أيضا جائزة "ذا بيست" كأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2022 من الفيفا.

بهذا الفوز، رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر بالدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز الخامس.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1