سر تصدر "بيومي فؤاد" التريند.. ما علاقة " مسرحية زواج اصطناعي"؟

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد.. تصدر الفنان بيومي فؤاد تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يكشف خلاله حقيقة اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي، المقرر عرضها بموسم الرياض، مشيرا إلى أن "سلام" تم استبعاده ولم يعتذر كما هو متداول.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبيومي فؤاد بحضور عدد كبير من النجوم لمسرحية زواج اصطناعي، يكشف من خلاله حقيقة اعتذار الفنان محمد سلام، قائلا: على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيته.


واشتعل موقع x بتغريدات كثير من السعوديين هجوما وانتقادا لمحمد سلام، واتهموه بالكذب، وأن بيومي فؤاد فضح أمره، ولكن لم يتم إثبات حقيقة الفيديو المتداول حتى الآن.


وكان الفنان محمد سلام، اعتذر عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع أهالي فلسطين وما تتعرض له خلال الفترة الحالية من حرب مع الاحتلال الإسرائيلي.


وشارك الفنان محمد سلام، فيديو له عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال خلاله:  المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر.

 

وتابع: هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وارقص وإخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، وأنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1