عائد 25%.. ما هي أهم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الجديدة 2023 ؟

عائد 25%.. ما هي
عائد 25%.. ما هي أهم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الجديدة 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة أهم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الجديدة 2023 عائد 25%
 

أهم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الجديدة 2023 عائد 25%.. شهادة البنك الاهلى الجديدة، صرح البنك الأهلي في جمهورية مصر العربية عن توافر عدد جديد من الشهادات الخاصة بالإدخار التي يقوم البنك بتقديمها وقد تصل العوائد الناتجة عن هذه الشهادات إلى نسبة 25%، حيث أن البنك الأهلي واحج من البنوك العريقة الموجودة في مصر ويقدم البنك عدد من الخدمات الهامة لجميع علائمه.

أهم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الجديدة 2023 عائد 25%.. حيث أصدر البنك الأهلي عدد من الشهادات الجديدة الخاصة بالادخار ومن المعروف عن أن الشهادات المقدمة من البنك الأهلي يختلف باختلاف نوع الشهادات والعملة التي يتم شراء الشهادة بها، ويتم التعرف على جميع المعلومات التي تخص شهادات الادخار من خلال الدخول على الموقع الخاص بالبنك، ومن شهادات البنك الأهلي التي يتم شراؤها بالجنيه المصري.

 


  • الشهادة البلاتينية التي يكون مبلغ الإيداع بها لا يقل عن ألف جنيه، بنسبة 19% ويحصل العميل عليه بشكل سنوي ومدة الشهادة ثلاث سنوات.
    شهادة بلاتينية متدرجة العوائد يكون مبلغ الإيداع بها الف جنيه وأكثر، وتتدرج عوائدها حتى تصل إلى 22%، وتكون مدتها ثلاث سنوات.
    شهادة بلاتينية متغيرة العائد ويكون أقل مبلغ يمكن استخدامه في الإيداع بها هو ألف جنيه، وتصل نسبة العوائد إلى 19.5%، ومدتها ثلاث سنوات. 
    الشهادة الخماسية يكون أقل مبلغ للإيداع بها غير محدد ونسبة العائد لها تصل إلى 12.25% وتكون مدة سريان الشهادة خمس سنوات. 


ما هي المميزات من البنك الأهلي؟


  • هناك عدد من المميزات التي يقدمها البنك الأهلي للعملاء الذين يريدون الادخار من خلال الشهادات الخاصة وذلك من أجل تسهيل عملية الإدخار عليهم مما يجعله الأفضل في توفير شهادات الادخار.
  • يقوم البنك بتقديم شهادات بالدولار وقد تصل عوائد هذه الشهادة إلى 27% ويمكن استلامها بالعملة المحلية. 
    أقل مبلغ يتم به شراء الشهادات بالدولار هو ألف دولار وقد يتم مضاعفته. 
    الشهادات البلاتينية هي من أهم الشهادات التي يقدمها البنك لأن العوائد الخاصة بها تصل إلى 19% بشكل سنوي على مدار ثلاثة أعوام. 
    العائد الخاص بالشهادات ثابت طوال فترة الادخار. 
    يقوم البنك بتوفير خدمة الاستعلام عن التفاصيل الخاصة بالشهادات إلكترونيًا. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1