موعد عرض مسلسل كريستال Kristal الحلقة الأخيرة 90.. والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل كريستال
موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة 90.. والقنوات الناقلة

مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة.. تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية تحولت في غمضة عين إلى انتقام من كلا الطرفين بين فاي والدكتور جواد فياض، وتطورات الأحداث وكان للانتقام دوافع كثيرة مازال يعاني منها كلا الطرفين لكي تعود الحياة مثل السابق، نقطة تحول كبيرة في حياة فاي وجواد.


مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة.. تعد الحلقة السابقة 89 من أصعب حلقات المسلسل عندما يفقد باسل الوعي أثناء مشادة كلامية قاسية بين تمارة وتدخل عالية للهجوم على فاي مع تمارا ويدخل باسل ويسمع ما يقولون لكنه كان يلتقط أنفاسه الأخيرة بسبب الرصاصة القريبة من المخ.

رغم تواجد باسل منذ بداية الحديث لكن لا أحد شعر بوجوده وبشكل مفاجئ يسقط على الأرض وسط صراخ عاليا وفاي وتمارا من أجل انقاذه ولكن أخر كلمة يقولها لتمارا أن كل كلمة قالتها كانت صحيح وأن عاليا وفاي لا يمكن الابتعاد عن بعض مهما حدث.


كما تردد عاليا لا تتركني وحدي ولا تروح لكن الموت كان أقوى وتنتهى الحلقة عند هذا الحدث، ومن المتوقع أن الحلقة الأخيرة ترث فالي كل أمالك باسل قانونيًا لأنها تعلم جيدًا أن عاليا ليس شقيقته فهل يعود جواد لفاي أم تكون النهاية تعيسة مثل مسلسل حرب الورود ويترك الجميع فاي ويغادرون.

 

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة


يوم الخميس المقبل الموافق 2 من أكتوبر الجاري 2023 موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة وسوف يتم نقل المسلسل في المواعيد التالية

 

الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية عبر شاشة mbc 1.


ويعرض المسلسل في الثامنة والنصف على منصة شاهد vip.


كما يتم نقل المسلسل على قناة mbc العراق الساعة التاسعة مساءً والساعة العاشرة مساءً على قناة mbc مصر 2.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1