أول تعليق من جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما عقب الهزيمة أمام إنتر ميلان

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

انتر ميلان.. عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، عن آسفه عقب الهزيمة أمام إنتر ميلان، كما انتقد الحكم فابيو ماريسكا بسبب البطاقات الصفراء للاعبي فريقه.

 

وتعرض روما للهزيمة بسبب إصابات باولو ديبالا وكريس سمولينج ولورينزو بيليجريني وريناتو سانشيز وليوناردو سبينازولا وتامي أبراهام وماراش كومبولا، لكن مورينيو كان أكثر غضبًا بشأن الجدول الزمني بعد أن لعبوا مباراة في الدوري الأوروبي مع سلافيا براغ مساء الخميس.

قال مورينيو في تصريحاته إلى قناة روما: "مع كل الإرهاق الذي تراكم لدينا، والوقت القليل جدًا للتحضير لهذه المباراة، أعتقد أن لاعبي فريقي قدموا أداءً قويًا".

 

تابع: "أعتقد أن الشعور في الملعب بأكمله، وليس فقط مشجعينا، ولكن مشجعيهم أيضًا، هو أن المباراة كانت تتجه نحو التعادل، وكان الفريق هادئا رغم كل الصعوبات".

 

أضاف: "لقد تلقينا بطاقات صفراء لمانشيني ونديكا، والتي شعرت بأنها مستهدفة تمامًا مثل تلك التي حصل عليها كريستانتي وباريديس في خط الوسط، في حين أن إنتر ميلان حصل على إنذار بافارد فقط".

 

وواصل: "أشعر بخيبة أمل من النتيجة، حيث بذل اللاعبون مثل هذا الجهد وكان من الممكن تجنب الهدف، أنا حزين لأنه لم يكن هناك أي احترام للاعبين، وموقف ماريسكا تجاه مانشيني ونديكا يظهر كل شيء بوضوح".

 

وأكمل: "أنا سعيد بقدومي إلى هنا مع غياب نصف الفريق وهدية أخرى من الدوري الإيطالي، لأننا لعبنا يوم الأحد وليس الاثنين، على الرغم من كل ذلك، قدم اللاعبون أداءً جيدًا، أنا حزين لأننا نستحق المزيد”.

 

يذكر أن المباراة شهدت أول عودة لروميلو لوكاكو إلى ملعب سان سيرو منذ مغادرة إنتر ميلان خلال الصيف، لذا على الرغم من مصادرة العديد من صافرات الـ 30 ألفًا، إلا أن الألتراس إحداث ضجيج عالٍ في كل مرة يلمس فيها المهاجم البلجيكي الكرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1