ما هي مفاجآت Dream 2000 Stores في الجمعة البيضاء؟

ما هي مفاجآت Dream
ما هي مفاجآت Dream 2000 Stores في الجمعة البيضاء؟

الجمعة البيضاء، الكلمة المرتبطة في ذهن كل شخص بالخصومات الحصرية والعروض الغير متوقعة، والمنافسة العالية بين الشركات لإرضاء كل عملائها مهما بلغ الأمر.

 

وهذه المنافسة ينتج عنها استفادة قصوى لأي عميل يريد تحقيقة قائمة مشتريات أحلامه، وشركة Dream 2000 Stores، المتخصصة في بيع الموبايلات بالتجزئة تستعد لهذا الحدث الضخم بمفاجأت كبيرة.

كما اعتدنا من شركة Dream 2000 Stores في هذه الفترة من كل عام بمنافستها القوية في هذا الحدث، وعمل عدة عروض تقسيط حصرية وخصومات كبيرة طوال شهر نوفمبر، وهم معروفين بشعارهم الشهير في هذا الشهر بأن "الجمعة البيضاء مش يوم واحد بس.. الجمعة البيضاء خصومات طول الشهر".

 

فـفي نوفمبر 2022، قاموا بعمل عروض يومية بكل الفروع والأونلاين على مجموعة من المنتجات المتنوعة، تتغير كل يوم بناءًا على طلب العملاء من خلال تعليقاتهم على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Dream 2000.

 

ففي بعض الأحيان تكون طلبات العملاء بتخصيص عروض على موبايلات سامسونج، وتم عملها لإرضاء كل عميل يريد الشراء من هذه الموبايلات، بالإضافة إلى عروض أخرى وفي حالة إنك تريد الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ Dream 2000 ستحصل على شحن مجاني أو شحن مخفض.

 

وكانت هناك عروض خاصة على الأونلاين، ومسابقات حصرية مثل البحث عن موبايل من أقوى موبايلات الـ "Gaming"، بسعر 25 جنيه فقط بدلًا من 4500 جنيه، واستفاد من هذه المسابقة عشرات العملاء.

 

بالإضافة إلى عروض تقسيط وصلت لخمس سنوات دون مقدم وبدون فوائد، وكانت هناك عروض تقسيط أخرى بالتعاون مع أكثر من 20 بنك وشركة تقسيط، وخصومات تصل لـ 70%.

 

وبعد النجاح الذي حققته الشركة في الفترة الأخيرة، والتوسع الذي قامت به من حيث زيادة عدد فروعها، تستعد شركة Dream 2000 Stores هذا العام لمفاجأة كل عملائها، بخصومات كبيرة جدًا لإرضاء عملائها.

 

بالإضافة إلى زيادة عدد الشركات والبنوك التي تعاونت معهم لتقديم عروض تقسيط حصرية، لتحقيق أعلى نسبة استفادة للعملاء الذين يرغبون في تقسيط المنتجات.

 

وبسبب الإقبال الشديد على المنتجات، توفر الشركة أكبر تنوع من المنتجات، سواء كانت موبايلات، لاب توب، ساعات ذكية، آيربودز، سماعات سلكية، شواحن، بلايستيشن، شاشات ألعاب، وغيرها من إكسسوارات الموبايلات واللاب توب.

 

كما تستعد Dream 2000 Stores بعمل أنشطة ترويجية مثل كل عام في الشوارع وتوزيع هدايا مجانية على كل الناس، وعمل عروض حصرية كل نهاية أسبوع بخصومات على أكبر عدد من المنتجات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1