موعد مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ديربي
موعد مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين الأحد، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يخوض مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف جاره السيتي، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد" المباراة النارية التي تجمع بين صاحب الأرض مانشستر يونايتد بغريمه الأزلي وعدوه اللدود مانشستر سيتي لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يسعى مان يونايتد لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز يقربه من مراكز المقدمة بالدوري الإنجليزي.

 

وفي المقابل، يطمح «السيتزن» لتحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب. ومنافسة كل من أرسنال الوصيف وتوتنهام المتصدر.

 


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية ديربي مانشستر في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD

 

وكانت أخر مباراة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز  علي ملعب أولد ترافورد، قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

 

اليونايتد يدخل المباراة محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، أما السيتي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف ارسنال صاحب الوصافة بفارق 3نقاط وعن المتصدر توتنهام بـ6 نقاط

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1