ميتا في حوض استحمام ساخن.. كواليس مثيرة بشأن وفاة الممثل ماثيو بيري

ماثيو بيري
ماثيو بيري

ماثيو بيري..  كشفت وسائل إعلام أمريكية،  أنه عثر على الممثل ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء ميتا في حوض استحمام ساخن في لوس أنجليس.

 

ذكما كرت صحيفة لوس أنجليس تايمز وموقع تي.إم.زد المتخصص في أخبار المشاهير أنه تم العثور على الممثل ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره في مسلسل الأصدقاء الكوميدي التلفزيوني الأمريكي الشهير في التسعينيات، ميتا عن 54 عاما في حوض استحمام ساخن في منزل بمنطقة لوس أنجليس.

وقال متحدث باسم قسم شرطة لوس أنجليس لمجلة بيبول إن الضباط استجابوا لاتصال على عنوان بيري بخصوص وفاة رجل في الخمسينيات من عمره، لكن لم يتم التأكد من هوية المتوفي.

أبرز المعلومات حول ماثيو بيري


ولد بيري في ويليامزتاون، بماساتشوستس، في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا، والتحق بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، حيث كانت والدته، سوزان موريسون، صحفية وسكرتيرة صحفية لرئيس الوزراء بيير ترودو، والد جاستن.

 

وفي أثناء نشأته، تابع شغفه بالتنس وأصبح لاعب تنس من أعلى التصنيفات في كندا. مثل والده.

 

كان أول دور لبيري هو دور صغير في الدراما "240-Robert" عام 1979. ومن هناك جاءت أجزاء صغيرة أخرى في العروض بما في ذلك "Charles In Charge" و"Silver Spoons" و"The Tracey Ullman Show".

 

كان أول دور سينمائي له عندما كان لا يزال في المدرسة الثانوية، حيث لعب أمام نهر فينيكس في فيلم عام 1988 بعنوان “ليلة في حياة جيمي ريردون”. في العام الذي سبق إصدار الفيلم، لعب بيري دور البطولة في المسرحية الهزلية "Second Chances" (التي أعيدت تسميتها لاحقًا "Boys Will Be Boys") والتي تدور أحداثها حول رجل يموت ويعود إلى الأرض ليرشد نفسه الأصغر سنًا، الذي يلعب دوره بيري.

 

وفشل المسلسل جماهيريًا، إلا أن بيري استمر في تأدية المزيد من الأدوار البارزة في مشاريع بما في ذلك "Growing Pains" و"Who's The Boss" و"Beverly Hills، 90210".

 

لعب بيري دور تشاندلر بينغ في مسلسل فريندز على مدار 10 سنوات، وحصل على ترشيح لجائزة إيمي في عام 2002.

 

وعلى الرغم من نجاحه، عانى بيري من الإدمان، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001. وقال لإذاعة بي بي سي البريطانية الثانية في عام 2016 إنه لا يتذكر أحداث تصويره المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل فريندز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1