نائبة مصرية تشيد برسائل السيسي أثناء تفقد الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميدانى بالسويس

النائبة منال نصر
النائبة منال نصر

أكدت النائبة منال نصر عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعطى العديد من الرسائل الإيجابية أثناء تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة فى الجيش الثالث الميدانى بالسويس، أبرزها أن القوات المسلحة المصرية قوية بل من أقوى الجيوش على مستوى العالم، كما أنه يتمتع بالرشد والحكمة، والعقيدة الراسخة فى الحفاظ على أمن وسلامة البلاد وسيادة الدولة.

 

وأضافت النائبة أن الجيش المصرى العظيم هو درع الوطن الذى يقدم التضحيات دوما من أجل الدفاع عن السيادة المصرية.

وأكدت نصر أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة فى الجيش الثالث الميدانى بالسويس، أكدت على حكمة ورشد القوات المسلحة وتوجيه التحية إلى القوات المسلحة، قائلا: "أوجه للقوات المسلحة كل التحية وكل التقدير وكل الاعتزاز بالدور.. الدور فى وقت الحرب ووقت السلم.. واسمحوا لى أن اهنئ القنوات المسلحة بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد"، تأكيد على الدور الوطنى العظيم للقوات المسلحة فى المنطقة وعلى مر التاريخ.

 

وأضافت أن القوات المسلحة ضربت أروع وأشرف الأمثلة  فى الحفاظ على تراب الوطن، على مر التاريخ وحماية حقوق الشعب المصرى، وحماية حدود الوطن كما أن لها دور كبير فى التقدم والازدهار الذى تشهده الدولة فى الداخل، حيث قدم رجال القوات المسلحة نموذج فريد فى التضحية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1