خصومات كارفور Carrefour شهر نوفمبر 2023

خصومات كارفور Carrefour
خصومات كارفور Carrefour شهر نوفمبر 2023

خصومات كارفور شهر نوفمبر 2023.. يأتي كارفور ليسعد عملائه بمجموعة مذهلة من العروض والخصومات التي لا تقاوم. إنها فرصة رائعة لتوفير المزيد والاستفادة من تخفيضات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات.

 

ويعد كارفور واحدة من أكبر السلاسل التجارية في مصر، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض والتخفيضات لعملائها،  سواء كنت تبحث عن منتجات غذائية عالية الجودة، أو منتجات منزلية، أو حتى منتجات إلكترونية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فإن كارفور ستلبي احتياجاتك وتوفر لك فرصة للاستفادة من العروض الرائعة.

ما هي خصومات كارفور شهر نوفمبر 2023؟


قد قام كارفور بتقديم مجموعة كبيرة ومهمة من التخفيضات في العديد من الفئات السلعية. فقدمت عروض قوية على منتجات وسلع غذائية، مثل منتجات الألبان والمياه الغازية والعصائر وصلصة الطماطم ورقائق الشيبس ومناديل ورقية وورق المطبخ


كما قدم تخفيضات على حقائب السفر بجميع أنواعها وأحجامها، وحمامات السباحة وكراسي مناطد البحر وأطقم الحدائق وأيضًا أيس بوكس تانكي وكراسي قابلة للطي، وليس ذلك فقط بل قامت بعرضات أيضًا عروضًا على الجوالات والكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية.

 

وقد دعي كارفور عملائها الأعزاء من خلال كتالوج عروض كرنفال كارفور الجديد للاحتفال معها بأول كرنفال للشركة، وكانت هذه العروض سارية منذ يوم الجمعة الأول من نوفمبر وحتى نهاية الشهر.


تعد هذه العروض مناسبة للحصول على منتجات متنوعة بأسعار منخفضة، وتشمل سلعًا من مجموعة متنوعة، مثل الأغذية والمنظفات ومنتجات العناية الشخصية والأدوات المنزلية والملابس والمفروشات وأدوات المطبخ، والعديد من المنتجات الاستهلاكية الأخرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1