أصالة نصري لـ" زينة عماد":: صديقتي الصغيرة الموهوبة الله يعافيكي.. ورسائل دعم من نجوم الفن

زينة عماد
زينة عماد

زينة عماد.. دعت المطربة السورية أصالة نصري للفنانة السعودية زينة عماد، بعد إصابتها بالتهاب الكبد، ونقلها إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

 

وكتبت أصالة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة، سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية".

وكانت وجود شقيقة المطربة زينة، أعلنت خبر مرضها، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وكتبت:" أنا أتألم.. أختي هي أحلى شخص عرفته في حياتي، معطاءة دائمًا.. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها دائمًا أكبر قلب وأجمل ابتسامة. الآن تم تشخيص إصابة طفلتي بالتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى ابتسامتها. يارب الطف بحالها".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

سيطرت حالة من القلق على متابعي المغنية السعودية زينة عماد، بعد انتشار أنباء حول إصابتها بمرض التهاب الكبد.

وتعرضت زينة عماد لوعكة صحية، بعد يومين فقط من مشاركتها في افتتاح فعاليات الألعاب العالمية القتالية، التي تقام في الرياض.


وعبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، تعاطف نجوم الوسط الفني معها، داعين الله أن يمن عليها بالشفاء والعودة لجمهورها العربي.


وكتبت الفنانة الكويتية نوال: "زينة الحبيبة بقدر ما ضايقني الخبر، بقدر إيماني بالله كبير، سيكتب الله لك السلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

 

وكتب الفنان عايض يوسف: "ألف لا بأس لأختنا الغالية، لا تشوفين شر وتقومين بالسلامة يارب وترجعين توقفين على المسرح وتغنين لنا من إبداعاتك".

 

وقالت النجمة الإماراتية أحلام: "ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك، يا رب تقومين وتسلطنينا معك استودعتك الله".

 

كما عبرت المغنية السورية أصالة نصري عن حزنها بسبب ما تعرضت له زينة عماد من خلال رسالة قصيرة قالت خلالها: "صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذًبة زينة.. سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنتِ بكامل الصحة والعافية".

 

يذكر أن المغنية السعودية زينة عماد، شاركت يوم الخميس الماضي، في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، بالعاصمة السعودية الرياض، وقدمت الأغنية الرسمية للبطولة.