في إطار برنامج تطوير الخريجين “GDP”.. شروط وظائف مجموعة تداول السعودية

شروط التقديم على
شروط التقديم على وظائف تداول

مجموعة تداول السعودية.. أعلنت مجموعة تداول التابعة للمملكة العربية السعودية، طرح وظائف لحملة البكالوريوس في السعودية براتب 14 ألف ريال، وذلك في إطار برنامج تطوير الخريجين “GDP” لعام 2024م.

 

مجموعة تداول السعودية.. حيث يعتبر مجموعة تداول السعودية من الشركات الكبرى في الأسواق المالية بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة تسعى للاهتمام بخدمات الخريجين والعمل على تأهيل خبرتهم في سوق المال.


كما ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على التفاصيل التي تخص وظائف مجموعة تداول السعودية براتب 14 ألف ريال لحاملي شهادة البكالوريوس فأعلى.


وأفادت مجموعة تداول السعودية بأن من أبرز التخصصات المطروحة هي المالية، المحاسبة، القانون، التسويق، الاقتصاد، الأنظمة، التمويل، الترجمة، إدارة الأعمال، اللغة الإنجليزية، هندسة الحاسب، علوم الحاسب، نظم المعلومات، تقنية المعلومات، أمن المعلومات، الأمن السيبراني، هندسة البرمجيات، تصميم الجرافيك، الإعلام الرقمي، الموارد البشرية، إدارة الجودة، إدارة المشاريع، وسائل الأعلام الرقمية، تخصصات أخرى.

 

ما هي شروط التقديم على وظائف تداول؟


أن يكون حامل للجنسية السعودية، وأن يكون يجيد التحدث باللغة الإنجليزية وأن يكون حديث التخرج وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الحصول على معادلة للشهادة في حالة إذا كانت من خارج المملكة.


حددت مجموعة تداول السعودية، الأوراق المطلوبة لتقديم وظائف مجموعة تداول السعودية لحملة البكالوريوس في السعودية براتب 14 ألف ريال، وذلك في إطار برنامج تطوير الخريجين “GDP” لعام 2024م، والتي منها نسخة من الهوية وصورة من السجل الأكاديمي وشهادة التخرج ونتائج اختبار القدرات العامة واللغة الانجليزية وصورة من السيرة الذاتية يفضل أن تكون باللغة الإنجليزية.


كما يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بالتعرف على مميزات التقديم في برنامج تطوير الخريجين GDP، والتي منها التمتع بالإجازات الرسمية والحصول على إجازة سنوية مدفوعة الأجر والحصول على تأمين صحي وأسرهم والحصول على راتب شهري يصل إلى 14 ألف ريال للحاصلين على الماجستير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1