تخصصات وظائف وزارة الاقتصاد السعودية.. والشروط

 وزارة الاقتصاد السعودية
وزارة الاقتصاد السعودية لحملة البكالوريوس

وظائف وزارة الاقتصاد السعودية.. أعلنت وزارة الاقتصاد السعودية، عن طرح عدة وظائف لحملة البكالوريوس داخل المملكة العربية السعودية وذلك وفقًا للتخصصات المطلوب توافرها في الوظائف المتاحة لهم.

 


حيث ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن وظائف وزارة الاقتصاد السعودية لحملة البكالوريوس التخصص المطلوب للوظيفة، كما أن الوزارة اشترطت على المتقدمين بضرورة أنهم يكون لديهم مهارات ومعرفة لأداء الوظيفة بفعالية.

 تخصصات وظائف وزارة الاقتصاد السعودية المتاحة التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

 

  • – مدير المشروع من مهامة إدارة المشروع في الوقت المحددة له والميزانية التي تم تحديدها لهم.
    – مهندس تشمل هندسة ميكانيكية وغيرها من المجالات المختلفة
    – مدير تسويق يعمل على زيادة مبيعات الكثير من المنتجات والخدمات
    – مدير موارد بشرية
    – محلل بيانات
    – معلم يقوم بالتدريس داخل المدارس أو المعاهد التعليمية
    – مدير عمليات
    – مصمم جرافيك
    – ممرض أو ممرضة
    – محامي
    – مستشار لديه خبره في مجالات الأعمال والصحة والتكنولوجيا.


كما حددت وزارة الاقتصاد بالسعودية، عن شروط التقديم في وظائف وزارة الاقتصاد السعودية لحملة البكالوريوس، والتي منها الحصول على شهادة البكالوريوس وإمتلاكهم الكثير من المهارات لأداء الوظيفة بفعالية ومن الضروري أن يكون حاصلًا على الجنسية السعودية وأن يكون مقيم بشكل دائم داخل المملكة، لا بد أن يكون المتقدم للوظيفة يتمتع بالخبرة وإيجادة اللغة.

 

وأفادت الوزارة بأن قد تتطلب بعد الوظائف حصول المتقدم على رخصة قيادة أو تصريح خاص، كما يجب على المتقدم إحضار السيرة الذاتية ويجب أن يكون متمتع بالمزيد من المهارات والتي منها مهارات الاتصال، والقيادة، والعمل الجماعي، والقدرة على حل المشكلات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1