إنفانتينو: أستمتع بمشاهدة الأهلي الذي يضم "عظماء".. ومصر في قلوبنا جميعا

جياني إنفانتينو
جياني إنفانتينو

أثنى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على النادي الأهلي المصري، باعتباره نادي كبير داخل مصر وإفريقيا.

وأدلى جياني إنفانتينو بتصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، على هامش المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي لُعبت بين المارد الأحمر وفريق سيمبا التنزاني، على ملعب بنجامين مكابي الوطني في مدينة دار السلام بالعاصمة التنزانية.

وقال إنفانتينو في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للأهلي: "الأهلي بكل تأكيد نادي كبير جدا في مصر وإفريقيا، لقد تأهل إلى كأس العالم عدة مرات".

وتابع: "الأهلي لديه تقاليد رائعة، ويمتلك لاعبون عظماء، وعلى أعلى مستوى، دائمًا ما أستمتع بمشاهدة الأهلي وهو يلعب؛ وذلك لأنه يقدم كرة قدم رائعة، وأتمنى أن تستمروا على هذا النحو".

واختتم جياني إنفانتينو تصريحاته: "مصر بلد عظيم، بالتأكيد فهي كذلك في كرة القدم، وقريبة إلى قلبي بل قريبة إلى قلوبنا جميعًا".

وتواجد إنفانتينو في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي على هامش مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية، دار السلام يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا، مساء غدا الثلاثاء، في استاد القاهرة الدولي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1