رياض محرز يحصل على لقب أفضل لاعب في مواجهة فريقه ضد الوحدة

رياض محرز
رياض محرز

رياض محرز..  حصل النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق الأهلي السعودي على لقب أفضل لاعب في مواجهة فريقه ضد الوحدة، والتي جمعت الفريقين أمس بالدوري السعودي.


وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على الوحدة بثلاثية مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بين بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

افتتح النجم الفرنسي ماكسيمين التهديف للأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بينما سجل عبد الباسط هندي لاعب الأهلي هدف التعادل للوحدة عن طريق الخطأ في مرماه.

 

وفي الدقيقة 68 سجل اللاعب روجير إيبانيز دا سيلفا الهدف الثاني للأهلي، قبل أن يوقع اللاعب الجزائري رياض محرز على الهدف الثالث في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 


ونجح محرز في تقديم مباراة رائعة بقميص الأهلي حيث سجل هدفًا وصنع آخر، ليقود الراقي لثلاث نقاط مهم في مشوار الدوري.

 

بهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 22 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط.

 

بينما توقف رصيد فريق الوحدة عند 13 نقطة في المركز التاسع بجدول دوري روشن، حصدها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تعرض فريق فرسان مكة للهزيمة في 5 مواجهات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1