رياض محرز يتحدث عن مواجهة مصر.. ويكشف الفارق بين الدوريين الإنجليزي والسعودي

رياض محرز
رياض محرز

أكد رياض محرز، لاعب قائد منتخب الجزائر ولاعب النادي الأهلي السعودي، أنه يسعى إلى تحقيق الفوز مع منتخب بلاده أمام مصر، في المباراة التي تجمع بينهما غدا الإثنين.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره المصري، مساء غدٍ الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد، في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال رياض محرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المتعلق بالمباراة المرتقبة: "تركيزي مع المنتخب الوطني واحد، سواء كنت لاعبًا في الأهلي أو مانشستر سيتي، فهو شعور جيد أن تلعب لمنتخب بلادك الوطني سواء تلعب في أوروبا أو الشرق الأوسط".

وأضاف "محرز": "مستعدون لمباراة مصر، ونحب دائمًا الفوز في المباريات الكبيرة.. هي ودية، ولكن أيضًا بروفة قوية للاستعداد لكأس أمم إفريقيا".

وكشف "محرز" أن هدفه مع زملائه في منتخب الجزائر هو التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: "الفوز بالبطولة هدف لنا على المستوى القصير".


الفرق بين الدوري الإنجليزي والسعودي


وبسؤاله عن الفارق بين اللعب في الدوريين الإنجليزي والسعودي، قال: "التحدي في الدوري الإنجليزي دائمًا صعب، وهذا فارق كبير التواجد في الدوري الإنجليزي، لكن أنا ما زلت صغيرًا ولدي الكثير لأعطيه، والدوافع لمساعدة منتخب بلادي لمحاولة تحقيق الوصول لأفضل ظروف ممكنة في المسابقات والمباريات الكبيرة".

وشدد: "اللعب هنا أو هناك لا يؤثر بشأن التركيز مع منتخب بلادي، هذا هو الفارق فقط".

ويستعد منتخبا مصر والجزائر لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

وتقع مصر في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات: غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.

فيما تلعب الجزائر ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب بوركينا فاسو، وموريتانيا، وأنجولا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1