الفريدو.. كواليس الحلقة الأولى من مسلسل 55 مشكلة حب.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

الفريدو
الفريدو

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحلقة الأولى من مسلسل 55 مشكلة حب ومواعيد العرض والقنوات الناقلة.

 

حيث أن هناك  حالة من الترقب والانتظار لعرض الحكاية الثالثة من مسلسل 55 مشكلة حب، حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير منذ بداية العرض وشارك في هذا النجاح نخبة لامعة من نجوم ونجمات الدراما المصري،بدأ المسلسل بالحكاية الأولى وهي الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والحكاية الثانية ماتيجي نشوف بطولة هنا شيحة ونبيل عيسى.

وأخيرًا بعد ساعات قليلة تنطلق حكاية جديدة عيشها بفرحة والتي يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، ولذلك ينتظر الجمهور المشاهد الحلقة الأولى من هذا العمل المميز بفارغ من الصبر.



منذ انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من الحكاية الثانية ماتيجي نشوف والجمهور يبحث بكثرة عن اسم الحكاية الجديدة ومتى موعدها والقنوات التي تنقلها، وبعد انتهاء عرض ماتيجي نشوف قامت شركة الإعلان بالترويج للحكاية الثالث وإعلان اسمها عيشها بفرحة.

 

حيث يضم المسلسل 4 حكايات كل حكاية ذات أحداث وقصة مختلفة أكثر تميز وكل حكاية تتكون من عشرة حلقات فقط، ومن المقرر أن تكون أحداث عيشها بفرحة شيقة للغاية تنال إعجاب الجمهور المشاهد لأنه عمل اجتماعي رومانسي يناقش عدة قضايا وتقدم الحكاية رسالة هامة جدًا للمجتمع.

 

أبطال حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب


  • هاني عادل.
    هبة مجدي.
    حسن أبو الروس.
    محمود ياسين جونيور.
    نور إيهاب.
    رانيا منصور.
    محمود ياسين جونيور.
    ياسر فرج.
    تأليف عمرو محمود ياسين.
    إخراج ألبير مكرم.
    المنتج: أحمد عبد العاطي.



بعد 24 ساعة فقط  حسب تاريخ الغد الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري 2023 يتم طرح الحلقة الأولى من حكاية عيشها بفرحة ضمن عشرة حلقات، وسوف يتم إذاعة هذا العمل من الأحد إلى الخميس عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً والإعادة في 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً والساعة 5 صباحًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1