افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية.. بطعم الفراولة والمارشميلو

افضل علاج للكحة للاطفال
افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية

افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية.. من الأشياء التي يبحث عنها الاباء والامهات، افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية حيث ترجع الكحة إلى أسباب مختلفة كما أنها ليست نوعًا واحدًا فقط وبالتالي فلا يوجد عقار طبي واحد مخصص لجميع أنواع الكحة فهناك مجموعة مختلفة من العقاقير الطبية لكي تناسب كل حالة من حالات الكحة.

افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية

افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية.. وينبه الاطباء إلى إنه قبل اختيار افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية، يجب القيام بما يلي:

  • التعرف على نوع السعال، فعلاج الكحة الناشفة يختلف عن علاج الكحة المصحوبة ببلغم.
  • التحقق من نوع السعال يساعد على اختيار عقار الكحة المناسب، والجرعة جزء لا يتجزأ من نجاح العلاج.
  • مراجعة الطبيب المختص دائمًا ما تكون خيارًا مثاليًا لتحديد حالتك.

اسم دواء للكحة والبلغم للأطفال

والحصول على افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية قد يتطلب بعض المجهود، نظرًا للحرص الشديد على صحة الأطفال، خاصًة تحت سن 12 سنة، وفي هذا التقرير نتعرف على افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية وهم كالتالي:

دواء توسيستوب (tussistop )

ويعتبر دواء توسيستوب  أحد الخيارات المثالية كافضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية، نظرًا لكونه آمن على صحة أطفالك، لكونه خالي من الألوان الصناعية، وخالي من الكحول واللاكتوز، فهو شراب موثوق به لعلاج الطفل بداية من عمر سنة، فهو يعد أفضل علاج للكحة من الصيدلية للأطفال.

افضل علاج للكحة للاطفال من الصيدلية

دواء برونشكوم (bronchicum)

وهذا الدواء معالج لجميع أنواع السعال، سواء كان السعال الجاف أو الصدري، وهو الدواء المناسب للاستخدام في النهار والليل على حد سواء، والدواء متوفر بنكهة الفراولة المفضلة لدى الأطفال، كما يحتوي كل 15 مللي من الدواء على مستخلص العسل والمارشميلو.

أفضل دواء للكحة الشديدة

ونستعرض الآن أفضل دواء للكحة الشديدة،  وهو كالتالي:

دواء أوبلكس (Oplex Syrup)

ويستخدم دواء شراب أوبلكس في علاج السعال المصحوب ببلغم، كما يعالج احتقان الصدر والصداع، بالإضافة إلى دوره في علاج آلام الأسنان المتعددة، وآلام الأذنين، أما عن آثاره الجانبية فقد تتمثل في الرغبة بالتقيؤ، وكذلك الطفح الجلدي وتورم الوجه، فضلًا عن آلام المعدة.

دواء فاركوسولفين (Farco Solvin)

ويستخدم شراب فاركوسولفين في علاج الأمراض الرئوية المزمنة والحادة، كما يعالج التهاب الحلق والسعال المصحوب ببلغم، فضلًا عن ضيق التنفس واحتقان الصدر، أما عن آثاره الجانبية فتتمثل في عسر الهضم، وكذلك الإصابة بالإسهال أو الغثيان أو التقيؤ.