بعد أحداث غزة.. "هيا الشعيبي" تعلن تبني أحد الأطفال الناجين من هجوم مستشفى المعمداني

 الفنانة الكويتية
الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

تصدر اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن رغبتها في تبني أحد الأطفال الناجين من الهجوم الذي طال مستشفى المعمداني في غزة وقتل المئات من الأبرياء.

 

ونشرت الشعيبي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطفل صغير يرتجف وهو يتحدث خوفا من أصوات القصف، وناشدت المتابعين مساعدتها على الوصول إلى الطفل وتبنيه.


وعلقت هيا على المقطع المصور، الذي ظهر فيه الطفل وعلى وجهه آثار الرعب وبدأ يتحدث عن مشاعره أثناء القصف الذي طال منزله في غزة ثم أجهش بالبكاء، وكتبت: «عطوني والله العظيم آخده.. أقسم بالله إذا لقوا أهله أرجعه».


وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي هذا المقطع على نطاق واسع وسط الكثير من التعليقات التي عبرت عن حزن أصحابها العميق من المشاهد الصادمة في غزة.

 

وتفاعل الجمهور مع منشور هيا الشعيبي وعلق: والله بتكونوا فعلتوا أصح شي إذا عرفتوا تتبنوا الأطفال، والله يكملها على خير وتقدري توصليله والله بتكونين فعلتي شي إنساني كبير ومحبتك تزيد بقلوبنا.

 

وسبق وتحدثت هيا في مقطع مصور سبقه عن مشاعر الألم التي تشعر بها جراء ما يحدث للمدنيين في غزة، وقالت: اليوم أتكلم لست كهيا الشعيبي الفنانة، ما في اليد حيلة غير اللي بنعمله، متضامنة مع قضيتكم لأنها مو قضيتكم وحدكم.

 

والطفل اسمه محمد أبو لولي، وتبين نجاته وأهله من القصف المدمر في غزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1