تعمل في مجال الموضة والسفر والسياحة.. من هي هادية غالب التي تصدرت التريند؟

هادية غالب
هادية غالب

من هي هادية غالب التي تصدرت التريند؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

 هادية غالب.. البلوجر والفاشونيستا تصدرت محركات البحث بسبب موقفها من الأحداث التي تشهدها فلسطين وعمليات قصف مستمرة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.


بدأت القصة حين أعلنت هادية دعمها الكامل للقضية الفلسطيني وتضامنها مع أهالي قطاع غزة، وقالت عبر خاصية إنستا ستوري عبر موقع الصور الشهير إنستجرام: أنا خايفة على عملي وكل أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها ولكن لا يهم.. الأهم من ذلك الله والحقيقة أولا.

 

وتوالت عبر حسابها في نشر كل ما يحدث على الساحة الفلسطينية من عمليات قصف، ونشرت فيما بعد صورة تكشف الفرق الكبير في القوة العسكرية التي يستخدمها جيش الاحتلال وبين قوة المواجهة من قبل الفلسطينيين.

 

احترم الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، شجاعة البلوجر هادية غالب، حيث علقوا على ذلك خلال حساباتهم: لو بعد كدة لبست أوفرول فوشيا مصنوع من جلد السمك الدينيس على جزمة معمولة من ورق شجر الموز هايبقى على قلبي زي العسل.

 

أبرز المعلومات حول “هادية غالب”


البلوجر هادية غالب تعمل في مجال الموضة والسفر والسياحة، فهي سيدة أعمال مصرية وعارضة أزياء، وحققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، كما حصلت سابقًا على جائزة Grazia Award، المخصصة في مجال الموضة والجمال، فضلًا عن إجادتها 3 لغات، هم العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

كما أن لديها خبرة في مجال التسويق، وتعد مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة، والتي دشنت في 2014، لها فروع في كل من القاهرة ودبي، التي تمكث فيها.


يتساءل الكثير على منصة السوشيال ميديا، عن عمر هادية غالب، نظرًا لنجاحها الكبير، واستطاعتها أن تكون سيدة أعمال مصرية لها صيت في العالم الأوروبي، رغم سنها الصغير، وهي من مواليد 20 يناير 1996.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1